تدوينة اليوم عزيزي القارئ ستلهمك وستغنيك عن البحث عن كيفية تشغيل تطبيقات apk على الويندوز .

بطبيعة الحال تظهر بين الفينة و الأخرى مجموعة من البرامج أو مايمكن تسميته بالمحاكيات .هذه الأخيرة تسمح لك بتشغيل ألعاب و تطبيقات الأندرويد على حاسوبك حتى و لو كان هذا الجهاز ذو إمكانيات وقدرات ضعيفة.

في نفس السياق ظهر محاك و برنامج جديد اسمه bignox يتوفر على خصائص و مزايا مميزة , فهو يتوفر على واجهة بسيطة كما تلاحظون في الصورة , وتستطيع من خلاله تحميل أي تطبيق على البلاي ستور كما لوكنت تعمل على الهاتف هو بصراحة أجمل محاكي ظهر حتى الآن حسب وجهة نظري .

bignox محاكي أنظمة أندرويد ليس بحاجة لموارد أجهزة قوية مثل البلوستكس وليس به عيوب وأهم ميزة فيه انه يدعم اللغة العربية قراءة وكتابة سواء في الكيبورد أو في مزامنة الملفات مع الويندوز أما فيما يتعلق بتشغيل الألعاب فهو كما ذكرنا سابقا يشغلها بكفاءة وجودة عالية.
ولعل أكثر وأروع ميزة ستتعرف عليها أثناء استخدامك لهذا البرنامج فهي أنه يمكنك من تخصيص الإعدادات فهو يوفر لك إمكانية تحديد حجم الرام و المعالج اللذين تريد استخدامهما للحصول على الأداء المناسب لجرافيك جهازك .


وفي الاخير لا يسعني الا أن أنصحك بمحاولة التجربة لأنه فعلا يستحق دلك لما يمتاز به من جرافيك عالي ومرونة في العمل ولك الحكم بعد ذلك . 




لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي :

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
شاشة المحترف © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top